مقطع فيديو ترويجي يكشف عن موعد حدث vivo X90 – التقنية بلا حدود


شغلت سلسلة هواتف vivo X90 عدد من التسريبات خلال الفترة الماضية، واليوم يكشف مقطع فيديو ترويجي عن موعد الإعلان الرسمي عن السلسلة.

أكد مقطع الفيديو الترويجي الذي نشر اليوم على موعد كشف النقاب عن سلسلة vivo X90 في حدث يعقد في 22 من نوفمبر.

ولقد أكدت التسريبات السابقة على أن سلسلة X90 تأتي بترقية في إعدادات الكاميرة، كما تدعم Vivo الإصدارات القادمة بشريحة V2.

كما يكشف مقطع الفيديو الترويجي عن هاتف vivo X90 Pro Plus، الذي رصد أيضاً في تسريبات مصور سابقة وأيضاً في إعلان تشويقي باللون الأحمر، أيضاً يظهر هاتف X90 Pro Plus في الفيديو الترويجي باللون الأسود.

أيضاً يظهر هاتف مقطع ترويجي أخر عن بعض اللقطات للهاتف مع عبارة تؤكد على أن الهواتف ستتوفر للطلب المسبق في السوق الصيني بدءاً من 14 من نوفمبر، كما يؤكد المقطع الترويجي على خطط الشركة لإطلاق إصدار جديد من السماعات اللاسلكية في 22 من نوفمبر.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن سلسلة X90 تتضمن ثلاثة إصدارات تشمل الإصدار الرئيسي مع إصدار Pro وأخر vivo X90 Pro Plus.

ولقد رصد هاتف X90 Pro Plus في قاعدة بيانات Geekbench مؤخراً بنظام تشغيل Android 13، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، كما يأتي الهاتف برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2.

أيضاً من المتوقع أن يأتي الإصدار الرئيسي من السلسلة برقاقة معالج Dimensity 9200، كما تشير التوقعات إلى أن السلسلة تأتي بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بحجم 1 إنش.

المصدر



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *