مميزات برنامج Windows Defender لنظامي التشغيل Windows 10 و 11

[ad_1]

 

 

أصبح Windows Defender ، المضاد الأصلي للفيروسات لنظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11 ، من بين أفضل حلول الأمان في المتاحة حاليا . هذا حسب أحدث دراسة AV-TEST حيث حصل على أعلى الدرجات.

 

 

 

وحصل Microsoft Defender على 18 نقطة من أصل 18، بينما اعتمد المختبر على ثلاثة معايير هي الحماية والأداء والاستخدام وقد حصل البرنامج على 6 نقاط في كل معيار.

 

 

 

 

 

نشر معهد AV-TEST الألماني مؤخرًا أحدث دراساته حول أداء 21 حلًا لأمن الكمبيوتر الشخصي. ويغطي الفترة من سبتمبر إلى أكتوبر 2021 ويستند إلى أحدث إصدارات المنتجات المتاحة للجمهور. تضع هذه الدراسة هذه التطبيقات تحت الاختبار ضد البرامج الضارة والفيروسات والهجمات الإلكترونية ورسائل البريد الإلكتروني المصابة والمزيد.

 

 

في مجال “الحماية” ، أصبح برنامج مكافحة الفيروسات الأصلي لنظامي التشغيل Windows 10 و 11 قادرًا على توفير حماية بنسبة 100٪ ضد هجمات “Zero Day” من الإنترنت ، بما في ذلك صفحات الويب الضارة ورسائل البريد الإلكتروني (اختبار Real-World) (تم استخدام 407 عينة). بينما أكتوبر ، البرنامج من اكتشاف 99.9٪ من البرامج الضارة الشائعة جدًا والمتكررة جدًا (تم استخدام 18521 عينة).

تأثيره على أداء جهاز الكمبيوتر في حده الأدنى وأقل من المتوسطات التي لوحظت مع المنتجات المختلفة في السوق. وقد ركزت الدراسة على التباطؤ الذي لوحظ خلال

زيارة المواقع الشهيرة

تنزيل البرامج المستخدمة بكثرة

عند تشغيل البرامج القياسية

وعند تثبيت البرامج التي يتم استخدامها غالبًا أو عند نسخ الملفات (محليًا وعبر الشبكة).

 

 

 

 

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-12-05 21:18:41

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close