موسوعة الأطفال – بالعربى

[ad_1]

محتويات الصفحة

بالعربي / موسوعة الأطفال هي أداة مرجعية رائعة للأطفال من جميع الأعمار. سواء كنت تبحث عن معلومات عامة أو تبحث عن حقائق حول موضوع معين ، فإن الموسوعة توفر مقالات موثوقة ومفصلة وهي مورد مفيد في مكان قريب.

أنواع الموسوعات

تطبع شركات النشر مجموعة متنوعة من موسوعات الأطفال ، وقد يكون بعضها مناسبًا لطفلك أكثر من غيرها.

  • إذا كان لديك أطفال صغار جدًا أو أطفال لا يستمتعون بالقراءة ، فقد ترغب في اختيار موسوعة مصورة. ينقل هذا النوع من الكتب حقائق أساسية قصيرة حول موضوع ما ويركز على تقديم صور عالية الجودة.
  • تعد سلسلة الموسوعات اختيارًا جيدًا للقراء الشرهين أو الأطفال الذين يقومون بإعداد تقارير مدرسية لا يُسمح لهم باستخدام الأبحاث من الإنترنت بشأنها . يمكن أن تشغل سلسلة كبيرة من الكتب مساحة كبيرة وتصبح باهظة الثمن ، لذا تأكد من أن أطفالك سيستفيدون من هذه المجلدات قبل شرائها.
  • عندما يهتم طفلك بشكل خاص بموضوع معين ، يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كانت الموسوعة المقابلة متاحة أم لا. على سبيل المثال ، يقوم بعض الناشرين بإصدار موسوعات تغطي فقط معلومات عن الحيوانات أو مجرد معلومات عن تاريخ العالم.
  • إذا كنت تعتقد أن الموسوعة ستكون مفيدة لطفلك ، فقم بإشراكه في اتخاذ القرار. يمكنك القيام برحلة إلى المكتبة والاطلاع على الموسوعات الموجودة بها هناك ، وشرح ما تعرف أنه متوفر ، واختيار سويًا حول الكتاب الذي قد يكون من الأفضل الحصول عليه.

ما هو متاح

إذا لم تتمكن من العثور على هذه الكتب في مكتبة محلية أو مكتبتك ، فيمكنك طلبها عبر الإنترنت أو الاطلاع على الخيارات البديلة.

  • موسوعة الأطفال الصغار هي مجموعة من 16 مجلدًا تم إصدارها في عام 1985 من Encyclopedia Britannica. قد تكون بعض المعلومات قديمة ، ولكن هذه السلسلة هي واحدة من أكثر السلسلة المتاحة اكتمالاً.
  • تقدم Encyclopedia Britannica Kids أيضًا موسوعة عبر الإنترنت وأداة مساعدة في الواجبات المنزلية توفر للأطفال معلومات حول العديد من الموضوعات المختلفة. يتوفر إصدار تجريبي مجاني ، ولكن يجب عليك الدفع للحصول على نسخة كاملة وممتدة من الأداة.
  • إن موسوعة سكولاستيك للأطفال عبارة عن مجلد شامل واحد يحتوي على أكثر من 700 صفحة وأكثر من 600 إدخال موضوع.
  • Kids Konnect هو نوع من مختارات الموسوعات عبر الإنترنت ، مع روابط للعديد من المواد المرجعية الأخرى ومصادر المعلومات للأطفال.
  • تتكون موسوعة الأطفال الجديدة من 300 صفحة فقط ، ولكنها تتضمن أكثر من 2000 صورة فوتوغرافية ورسوم توضيحية ، وهي مصدر رائع لأطفال المدارس الابتدائية.
  • الحيوانات: الموسوعة المرئية عبارة عن مجلد من 300 صفحة للقراء الأصغر سنًا يقدم معلومات مفصلة وصورًا لعشرات الحيوانات.
  • تعتبر موسوعة الأطفال للتاريخ الأمريكي أكثر حيوية من الكتاب المدرسي ولكنها ستقدم معلومات قيمة مماثلة عن ماضي الولايات المتحدة.
  • تتكون موسوعة Kingfisher Children’s Encyclopedia من 500 صفحة تقريبًا وتحتوي على العديد من الرسوم التوضيحية والصور الملونة التي تغطي ما يقرب من 200 موضوع. يقدم Kingfisher أيضًا موسوعات منفصلة عن التاريخ والعلوم للقراء الشباب.

من أين تحصل على موسوعة الأطفال

إذا كان طفلك يستخدم الإنترنت والموارد عبر الإنترنت في الغالب للعمل المدرسي والبحث ، فقد لا يكون من الضروري وجود موسوعة. ولكن إذا كان هو أو هي يستمتع بالقراءة والتعمق في مواضيع مختلفة ، فهذه أداة جديرة بالاهتمام.

تحقق من مكتبتك المحلية لمعرفة الموسوعات الموجودة لديهم وماذا يفكر طفلك في التخطيطات والمحتوى. إذا كنت تقوم برحلات متكررة إلى المكتبة ، فقد تتمكن من استخدام الموسوعات هناك وتوفير المال الذي ستنفقه على شراء الموسوعات الخاصة بك.

قد تجد أيضًا موسوعات في متجر الكتب المحلي أو محل لبيع الكتب المستعملة. إذا كنت تبحث عن شيء محدد ، أو كتاب نفدت طبعته ، أو مجموعة كاملة من المجلدات ، فقد ترغب في طلب كتاب عبر الإنترنت. لتجنب تكلفة الشحن ، يمكنك أيضًا التفكير في طلب موسوعة من خلال متجر كتب محلي أو مستقل ، حيث يمكنك استلام الكتاب ودفع ثمنه عند وصوله.

المصدر / baby.lovetoknow.com / المترجم / barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-15 09:35:30

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close