موعد توقف موقع أليكسا …. بديل موقع أليكسا alexa بعد توقف

[ad_1]

توقف موقع أليكسا اليوم عن العمل ، حيت أعلن الموقع علي صفحته علي الفيسبوك وكدلك تويتر ، أن موقع alexa الاحصائيات سيتوقف نهائيا يوم 1مايو ، ويعتبر الخبر صادم لي الجميع حيت لم تعرف الاسباب لي حد الان حول اقدام الشركه علي القيام بهده الخطوه.

وكان موقع أليكسا يقدم إحصائيات وترتيب المواقع عالميا ، وكان يعتمد عليه أغب المطورين في معرفه ترتيب والكلمات وكدلك الروابط الداخليه و الخارجيه بدقه ، فقط بي نسخه المجانيه ، من هنا بدأ تفكير من الان حول ما هو أفضل بديل موقع أليكسا ؟ بعد توقف alexa عن العمل .

موعد توقف أليكسا alexa stop

محتوي المقالة

اعلنت شركه أليكسا عن موعد ايقاف الموقع نهائيا عن العمل ، في خبر صادم ، دون دكر الاسباب و لا اي تفاصيل حول الخبر فقد جاء في تدوينه :

**اليكسا (موقع ترتيب المواقع) يعلن عن ايقافه نهائيا ..**

سنقوم بإيقاف تشغيل Alexa.com في 1 مايو 2022

قبل خمسة وعشرين عامًا ، أسسنا Alexa Internet. بعد عقدين من مساعدتك في العثور على جمهورك الرقمي والوصول إليه وتحويله ، اتخذنا القرار الصعب بالتقاعد من Alexa.com في الأول من مايو 2022. شكرًا لك على جعلنا موردك المفضل للبحث عن المحتوى والتحليل التنافسي والبحث عن الكلمات الرئيسية وغير ذلك الكثير.

نحن فخورون بخدمتك كعملاء.

شكرا جزيلا،

فريق Alexa.com

ماهي فائدة موقع اليكسا Alexa؟

أهمية موقع اليكسا Alexa هو معرفة تقدم و تحسن موقعك الإلكتروني مقارنة مع ترتيب المواقع الاخرى، اي أن ترتيب موقعك كلما نقص كلما كان ذلك أفضل وجيد، لذلك فإن اصحاب المواقع والمدونات يتسابقون دوماً إلى تحسين ترتيبهم في اليكسا Alexa وتخفيضه، وليكن في علمك أن موقع اليكسا ليس له أية علاقة بجلب الزوار، بل من خلاله تتمكن من تحسين ظهور موقعك في محركات البحث.

أفضل بديل أليكسا

رغم أن alexa website يعتبر الخيار الاول للمستخدمين لمعرفة ترتيب المواقع على الانترنت، واحصائيات حركة المرور كماصدر الزيارات والمناطق، وتدقيق الكلمات الرئيسية ، إلا أنه في السنوات الأخيرة تدهور أداء محرك Alexa التابع للشركة الأمريكية Amazon على الأرجح بعد استحواذ الأخيرة عليه وتحويله إلى مشروع ربحي.

على مر السنين، كان هناك العديد من الاتهامات بأنه يمكن التلاعب بـ Alexa Rank الخاص بالخدمة، لكنه مع ذلك ظل الاسم الأكثر شيوعًا في عالم الترتيب على شبكة الإنترنت. يوجد عدد من الخدمات البديلة، بما في ذلك SEO PowerSuite البرنامج الذي تقدمه شركة مايكروسوفت الذي لديه امكانات هائلة لتحسين محركات البحث مع الاستقامة وسهولة الاستخدام القصوى، بالإضافة إلى مواقع بديلة أخرى مثل SimilarWeb و Tranco و ComScore.
  • لمادا توقف موقع أليكسا ؟
  • أفضل بديل موقع أليكسا ؟
  • موعد توقف موقع اليكسا ؟
  • اسباب توقف أليكسا ؟
  • كيف يمكن متابعه إحصائيات موقعي بعد توقف موقع أليكسا ؟

المرجو ترك تعليقاتكم و التفاعل معي الموضوع .

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-12-10 06:01:36

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close