نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية توجه بحملة مكبرة بحلوان… صور. شوف 360 الإخبارية %

[ad_1]

نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية توجه بحملة مكبرة بحلوان:

تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تنفيذ الحملة المكبرة بشوارع وميادين حى حلوان من نظافة ورفع اشغالات ومخلفات وتنظيم الحركة المرورية

وقد اكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، انه لاتهاون مع اى تقصيروخاصة الذى ينعكس بضرر على مصالح المواطن وراحته.

ياتى ذلك نظرا لما لاحظته من تردى المظهر العام وسوء حالة بعض شوارع واحياء المنطقة من خلال متابعتها لمستوى النظافة والانضباط بشوارع احياء المنطقة وقد وجهت على الفور بتنفيذ حملة مكبرة بحى حلوان.

تأكيدا منها على ان صحة وسلامة المواطن هى اولى الاولويات خاصة فيما نشهده من انتشار الاوبئة والفيروسات.

ولأضفاء المظهر الحضارى الذى يليق ويتماشى مع مايجرى بالخطة الشاملة للتطوير والارتقاء بشوارع وميادين الاحياء و تحسين مستوى الخدمات.

فى السياق ذاته قد نفذ حى حلوان بقيادة رئيس الحى الدكتور احمد القزاز بتوجيهات مباشرة من المهندسة جيهان نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية حملة مكبرة شملت بعض المناطق الهامة والحيوية.

وقد شارك فى الحملة القوات الشرطية والمتابعة الميدانية والادارات المعنية بالحى والمنطقة الجنوبية.

واستهدفت الحملة المكبرة ميدان محطة مترو حلوان والشوارع المحيطة له وايضا المنطقة المحيطة بسوق توشكى بشارع منصور ومنطقة المساكن الاقتصادية.

ومنطقة المشروع الامريكي بمجاورة 8 وشارع المطافي وشارع صالح صبحي وطريق الاوتوستراد ومنطقة عزبة الوالدة وشارع المقابر وشارع عبد الله أبو طماعة بحلوان بنطاق الحى.

شملت اعمال تطهير كاملة وتضمنت رفع اشغالات وباعة جائلين يفترشون الشوارع الرئيسية بشكل عشوائى يسيء للمظهر العام كما يؤدى الى تعطيل المارة واختناق مرورى والتعدى على حرم الطريق العام .

وقد تم رفع جميع الاشغالات من ميدان المحطة و وتم رفع مخلفات وتراكمات إلى جانب تنفيذ اعمال تطهير وتعقيم لبعض الاماكن.

وقد اسفرت الحملة عن:

مصادرة بعض التكاتك المخالفة إلى جانب تحرير بعض المحاضر المختلفة شملت محاضر مخالفة وبعضها لعدم ارتداء الكمامة، وقد تم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية حيال المخالفين

وشددت على متابعة ورصد حالة الشوارع يوميا وتنفيذ حملات دورية وعدم السماح لعودة مثل هذه المخالفات.

وقد أكدت على استمرار الحملات المكبرة ليل نهار لتحقيق الانضباط بجميع الشواراع واحكام السيطرة الكاملةلمنع تكرار هذا المظهر السيء.

كما شددت على الاهتمام بالشكل الجمالى أضفاء طابع حضارى ومظهر جمالى راقى يميز شوارع المنطقة بالكامل.

ولفتت إلى انها من خلال استمرار متابعتها لجميع أحياء المنطقة.

ورصد حالة الشوارع والوقوف على مستوى النظافة و الانضباط انها لاتتوانى لحظة عن محاسبة المقصرين فى اداء عملهم والمتسببين فى تردى المظهرالعام للشوارع.

وشددت على ضرورة الاستمرار فى المتابعة من مشرفى المربعات والمتابعة الميدانية واعداد تقارير وافية اول بأول بكل ماتم من حملات واجراءات فى هذا الشأن.

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-30 15:17:10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close