نتفليكس تطلق موقعًا مخصصًا لأخبار محتواها – البوابة العربية للأخبار التقنية

[ad_1]

أطلقت شركة نتفليكس موقعًا إلكترونيًا جديدًا يسمى Tudum، والذي يستضيف أخبار المستهلكين حول التجديدات وتواريخ الإصدار والمحتوى الإضافي الذي يعرض برامجها التلفزيونية وأفلامها.

وتقوم الشركة بتسويق موقع الويب باعتباره مكانًا لاكتشاف المزيد حول مفضلات نتفليكس. وللحصول على تجربة أكثر تنظيمًا، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى موقع الويب باستخدام حساب خدمة البث.

وتقول الشركة إن موقع الويب لا يزال حاليًا في أيامه الأولى. وتخطط لمواصلة بنائه وإضافة ميزات جديدة في المستقبل.

ويقدم Tudum محتوى إضافيًا ومعلومات حول العروض التلفزيونية والأفلام عبر المنصة. على سبيل المثال، تلاحظ نتفليكس أن المستخدمين يكونون قادرين على التعمق في محتواها واستخدام موقع الويب لاكتشاف أشياء مثل الأماكن الأخرى التي رأوا فيها طاقم عمل The Witcher وما إذا كانت Maid تستند إلى قصة حقيقية.

ويشتمل موقع الويب على مقابلات حصرية وتفاصيل عن العروض ومعلومات حول المحتوى المشهور عبر المنصة وقسم الأخبار الرائجة وتفاصيل حول العروض القادمة وقسم استكشاف والمزيد.

ويمثل Tudum اسم الصوت الذي يسمعه المستخدمون عند الضغط على تشغيل عبر المنصة. كما يمثل اسم حدث المعجبين الافتراضي العالمي للشركة الذي أقيم في شهر سبتمبر.

وتضمن الحدث النظرات الأولى الحصرية ولوحات مع نجوم من بعض العناوين الأكثر شهرة عبر المنصة. وقد تضمن محادثات مع صناع المحتوى ونجوم بعض أكثر برامج المنصة شهرة، بما في ذلك Stranger Things و Emily in Paris و The Witcher و The Crown و Cobra Kai و Bridgerton.

يمكنك التحقق من كل ما تقدمه نتفليكس عبر Tudum

أعلنت كبيرة مسؤولي التسويق في عملاقة البث، بوزوما سانت جون، عن إطلاق الموقع الجديد في تدوينة، مشيرة إلى أن الشركة متحمسة لتقديم Tudum للمعجبين للتعمق في القصص التي يحبونها وإثارة هوسهم وبدء محادثات جديدة.

ويمكن الوصول إلى موقع الويب الجديد الآن في جميع أنحاء العالم. ولكن هذا الموقع متاح حاليًا باللغة الإنجليزية فقط. ومن غير المعروف ما إذا كانت الشركة تخطط لإطلاق موقع الويب بمزيد من اللغات.

ولجعل التجربة أكثر تخصيصًا، يتصل Tudum أيضًا بحسابك ضمن المنصة لتقديم اقتراحات حول ما يجب مشاهدته أو قراءته بناءً على عادات المشاهدة الخاصة بك. كما يعرض أيضًا ما هو شائع الآن والمقالات الشائعة وأي إصدارات قادمة قد تهمك.

سبوتيفاي تطلق محور نتفليكس عبر تطبيقها

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-12-10 16:14:06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close