نينتندو تقلل عدد أجهزة سويتش بسبب نقص الرقاقات – البوابة العربية للأخبار التقنية

[ad_1]

لن تتمكن شركة نينتندو إلا من إنتاج نحو 24 مليون وحدة من منصة الألعاب الشهيرة سويتش في السنة المالية حتى شهر مارس، أي أقل بنسبة 20 في المئة من الخطة الأصلية.

وتوقف إنتاجها بسبب النقص في أشباه الموصلات والأجزاء الإلكترونية الأخرى وسط طلب قوي على سويتش، بما في ذلك أحدث إصدار لها الذي صدر في 8 أكتوبر.

وتمثل مشكلة نينتندو تذكير بالتأثير البعيد المدى لأزمة الإمدادات العالمية التي أثرت في مجموعة واسعة من الصناعات من السيارات إلى الإلكترونيات إلى الآلات.

وخططت الشركة التي تتخذ من كيوتو مقراً لها في الأصل لإنتاج 30 مليون وحدة سويتش على خلفية الطلب المتزايد على الألعاب الناجم عن جائحة فيروس كورونا، الذي أجبر الناس على قضاء المزيد من الوقت في المنزل.

ومع ذلك، سرعان ما ظهرت اختناقات في الإنتاج في وقت قريب من فصل الربيع للمكونات الرئيسية، بما في ذلك أجهزة الحواسيب الدقيقة.

وخلصت الشركة إلى أنه يتعين عليها تعديل أهداف الإنتاج لأنها لم تكن قادرة على تأمين إمدادات كافية. وتم إخطار موردي نينتندو بشأن تخفيضات الإنتاج.

وأقر متحدث باسم نينتندو أن الإنتاج يتأثر بنقص المكونات. وقال المتحدث: نحن نقيم تأثيرها في إنتاجنا.

وقال رئيس الشركة، شونتارو فوروكاوا، إن نينتندو غير قادرة على تصنيع العديد من المنصات كما أرادت. ولا يزال هناك عدم يقين بشأن الإنتاج.

وأضاف فوروكاوا أن الطلب على سويتش لا يزال قوياً. وكان على تجار التجزئة تقنين مبيعات أحدث إصدار، المزود بشاشات OLED، باستخدام نظام يانصيب.

نينتندو تنتج 24 مليون وحدة حتى مارس 2022

أدت أزمة العرض إلى انخفاض مبيعات سويتش بنسبة 37 في المئة إلى 214 ألف وحدة في شهر سبتمبر. وذلك مقارنة بالعام الماضي، وهو ما يمثل الشهر الثالث على التوالي من الانخفاضات سنويًا.

وكانت نينتندو تأمل في بيع 25.5 مليون وحدة في السنة المالية 2021. ولكن الهدف كان أقل من 28.83 مليون وحدة التي بيعت في السنة المالية السابقة.

ومن المقرر الآن أن ينخفض هذا الرقم ​​أكثر. وباعت الشركة أكثر من 89 مليون وحدة من سويتش منذ إطلاقها في عام 2017.

وتسير مبيعات سويتش في طريقها لتتجاوز 102 مليون وحدة من Wii التي باعتها الشركة منذ إطلاق هذ المنصة في عام 2006.

اقرأ أيضًا: هل تتمكن لعبة Pikmin Bloom من تحقيق نجاح بوكيمون جو

[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-03 09:32:36

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close