هاتف Find N2 Flip – أول هاتف قابل للطي من أوبو يتوفر عالمياً – تكنولوجيا نيوز


أعلنت أوبو رسمياً عن إطلاق هاتفها القابل للطي Find N2 Flip عالمياً، الذي يأتي بتصميم يٌشبه هاتف سامسونج الشهير جالاكسي Z Flip بتصميمه الصغير المناسب للجيب.

يتميز الهاتف الجديد بشاشة عرض خارجية صغيرة قياس 3.62 بوصة، هي لوحة أوليد بدقة 382×720 بكسل وتردد 60 هرتز، وهوي مخصصة للإشعارات وعرض رموز QR والطقس وغيرها من الإعدادات السريعة.

وفي الداخل، يتمتع الهاتف بشاشة أموليد رئيسية قابلة للطي قياس 6.8 بوصة، هي شاشة LTPO ذات معدل تحديث عالٍ من 1-120 هرتز، مع دعم HDR10+، وتغطي 97% من واجهة الهاتف.

وفي الداخل، يضم الهاتف مجموعة شرائح Dimensity 9000+، التي تأتي مقترنة بثلاثة تكوينات للذاكرة للاختيار من بينها، وهم: 8و256 جيجابايت و 12و256 جيجابايت و 16و512 جيجابايت.

بالنسبة للكاميرا، فنجد كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل تأتي مقترنة بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل وزاوية تصوير 112 درجة، وعلى الشاشة الداخلية نجد كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

أو يمكنك استخدام الكاميرا الرئيسية بفضل شاشة الغطاء الواسعة،  وشريحة MariSilicon X الموجودة على اللوحة للتعامل مع معالجة الصور.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

آبل ستفتح نظام iOS وتسمح بتنزيل تطبيقات من خارج App Store

هاتف Find N2 Flip ينافس Galaxy Z Flip4 عالمياً

يحتوي هاتف Find N2 Flip على أكبر بطارية على هذا النوع من الهواتف حتى الآن، بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة، وقدرة بشحن 44 واط ، ما يجعلها الأسرع في الشحن كذلك.

للمقارنة، يحتوي هاتف سامسونج Galaxy Z Flip4 على بطارية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة وتدعم سرعات شحن 25 واط سلكي، 15 واط لاسلكي.

لا يوجد تصنيف IP لمقاومة الغبار أو الماء. أيضاً، يستخدم Find N2 Flip زجاج Gorilla Glass 5 الأقدم للألواح الخارجية. ويزن الهاتف 191 جرامًا ويبلغ قياسه 16 ملم عند إغلاقه، ويغلق بدون فجوة تمامًا مثل طرازات Find N الأخرى.

كشفت أوبو عن الهاتف الجديد جنباً إلى جنب مع هاتف Oppo Find N2 القابل للطي بحجم أكبر داخل الصين، لكن ما يميز Find N2 Flip هو أن الشركة أعلنت  رسمياً أنه سيتوفر في الأسواق العالمية.

بالنسبة للأسعار، فلم توضح أوبو الأسعار العالمية للهاتف بعد، لكنه يبدأ من 860 دولار داخل الصين، وسوف يتحدد السعر عالمياً في كل دولة فور توافره فيها.



المصدر الأصلي