هل تعاني من قلق الصدى؟ اليك5 طرق بسيطة لمكافحتها – بالعربى

[ad_1]

محتويات الصفحة

بالعربي/ من المستحيل تجاهل أزمة المناخ. تركز العناوين الرئيسية في كل مكان على ارتفاع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، وارتفاع درجة حرارة المحيطات وكوارث المناخ. بينما يجب أن نكون على دراية بالقضايا البيئية ، فليس من غير المألوف أن تثير هذه الأحداث القلق. يشعر الكثيرون بالعجز والحزن والخوف على الأجيال القادمة. لكن ما هي تكلفة هذا القلق على رفاهيتنا؟

القلق البيئي مشكلة متنامية للشباب اليوم. الشعور غير السار بالقلق هو إشارة للانتباه. في المرة القادمة التي تبدأ فيها بالشعور بالقلق ، جرب هذه النصائح الخمس لتخفيف توترك.

اهم الاشياء اولا. اعترف بانزعاجك وقلقك

عليك أن تستمع إليه ، تمامًا كما تفعل مع صديق محتاج أو طفل يحاول التعبير عن مشاعره. نحن بحاجة إلى الاستماع أولاً ثم قبوله. لاحظ أنه عند القيام بذلك ، فإن القلق يميل إلى الانخفاض قليلاً ، بما يكفي للسماح لك بالتفكير بوضوح. توقف مؤقتًا ، حاول معرفة مصدر القلق.

أبدي فعل

حاول اتخاذ قرارات أكثر مراعاة للبيئة في الوقت الحالي ، بما في ذلك إعادة الاستخدام وإصلاح الأشياء وتقليل ما نستخدمه. استخدم إعادة التدوير كملاذ أخير. هل فكرت يومًا في الانضمام إلى نادٍ ريفي طبيعي؟ إنها طريقة رائعة للتواصل مع الأشخاص المتشابهين في التفكير والاهتمام والأفكار الجديدة. جرب المشي وركوب الدراجات في العمل ، فهو يقلل من استخدامك للوقود الأحفوري ، وهو أكثر صحة وينتج الإندورفين (هرمونات الشعور بالرضا).

اعرف متى يجب قطع الاتصال

وسائل الإعلام لديها طريقة فريدة لتخويف الناس. لاحظ كيف تتأثر بالإعلانات والتلفزيون والراديو ووسائل التواصل الاجتماعي. يمكن أن تسبب رؤية نفس المعلومات مرارًا وتكرارًا ضغوطًا. هل يمكنك التركيز على ما تحتاج إلى الانتباه إليه وتصفية الباقي؟ على الرغم من أهمية معرفة ما يدور من حولك ، إلا أنك تحتاج في بعض الأحيان إلى جعل قطع الاتصال أولوية لتقليل مستوى القلق لديك.

أعد صياغة مخاوفك

يأتي القلق من كلمة إنجليزية قديمة “wrygan” ، والتي تعني “الخنق”. لا ينفع القلق أحدا ولا شيء. اكتب كل مخاوفك. ضع في اعتبارك المخاوف الاستباقية. اكتب الحقائق التي تدعم الفكر المقلق ، ثم اكتب الدليل الذي لا يدعم التفكير غير المفيد. أعد صياغة تفكيرك إلى منظور عملي أكثر واقعية وتوازنًا وإيجابية.

تواصل أكثر مع الطبيعة

طريقة رائعة أخرى لمكافحة القلق هي تنمية علاقة قوية وحميمة مع الطبيعة. اقضِ مزيدًا من الوقت في الهواء الطلق ، واستكشف واكتشف ، وانتبه للأشجار والطيور والحيوانات. مع نمو علاقتك بالطبيعة ، يزداد احترامك لها وحبك لها. تنير حواسك. دع الطبيعة تفتح قلبك.

المصدر/ ecoportal.netالمترجم/barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-04 11:04:37

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close