واتساب يطرح ميزة إرسال رسائل لنفسك لمستخدمي ويندوز – تكنولوجيا نيوز


بعد جلبها لمستخدمي الآيفون والأندرويد الشهر الماضي، ميزة واتساب الجديدة إرسال رسائل لنفسك تصل إلى مستخدمي ويندوز بيتا.

ميزة واتساب الجديدة

وخلال الفترة الأخيرة، قام واتساب بتقديم العديد من الميزات التي تم إتاحة بعضها للمستخدمين. ولا يزال البعض الآخر قيد التجربة.

لكن أحدث ميزة لتطبيق التراسل الفوري المملوك لشركة ميتا هي ارسال رسائل لنفسك أو الدردشة مع نفسك. تصل الآن لمستخدمي ويندوز بيتا.

ومن خلال تلك الميزة الرائعة، يمكن لمستخدمي واتساب على نظام التشغيل ويندوز. ارسال ملاحظات أو تذكيرات أو معلومات مهمة لأنفسهم بكل سهولة.

وسابقا، كان مستخدمو واتساب بحاجة إلى حساب آخر حتى يتمكن من إرسال رسالة إلى نفسه. لكن الوضع تغير الآن ويمكنه مراسلة نفسه دون أي مشكلة.

ووفقا لموقع WABetaInfo، بدأت ميتا في طرح ميزة ارسال رسالة إلى نفسك لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر. من خلال أحدث إصدار من واتساب بيتا على نظام التشغيل Windows 2.2248.2.0 الذي يمكن تحميله من متجر مايكروسوفت.

وبمجرد تثبيت الإصدار التجريبي من الواتس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سوف ترى محادثة منفصلة بإسمك داخل التطبيق.

وكل ما عليك فعله هو فتح المحادثة وإرسال أي رسالة سواء كانت ملاحظة أو موعد مهم أو حتى رابط لموقع من أجل الوصول إليه فيما بعد.

وفي كل مرة تقوم بإرسال رسالة لنفسك، سوف يتم مزامنتها حتى تكون قادر على الوصول للمحادثة من الأجهزة الأخرى الخاصة بك.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

 واتساب يختبر ميزة صورة داخل صورة أثناء مكالمات الفيديو على الآيفون

تغريم فيسبوك 276 مليون دولار بسبب تسريب بيانات نصف مليار مستخدم

ووفقا لتطبيق واتس اب، تلك المحادثة الخاصة بك، سوف تكون مشفرة بالكامل من طرف إلى طرف. حتى لا يستطيع أي شخص آخر رؤيتها سواك.

يُذكر أن واتساب كان قد قدم ميزة الصور الرمزية (الأفاتار) بالإضافة إلى صورة داخل صورة على أجهزة الآيفون. كما أضاف العديد من الإستيكرات والملصقات التي يمكن استخدامها أثناء الدردشة مع الآخرين.

أخيرا، ميزة ارسال رسالة إلى نفسك على واتساب سوف تكون متاحة الفترة القادمة لمستخدمي الإصدارات المختلفة من نظام التشغيل ويندوز.



المصدر الأصلي