وان بلس وأوبو تعلنان عن تعاون استراتيجي بين الشركتين – تكنولوجيا نيوز


احتفلت وان بلس يوم السبت الماضي بعيد ميلادها التاسع، وشهد الاحتفال العديد من الإعلانات البارز حول خطط العلامة التجارية الطموحة للمستقبل.

وفي خلال الحفل أعلنت وان بلس وأوبو عن استراتيجية تعاون مشتركة بين الشركتين للسنوات القادمة، والتي ستشهد استثمار من قبل أوبو في وان بلس بقيمة 10 مليار يوان صيني، ما يعاد 1.43 مليار دولار على مدار الثلاث سنوات القادمة.

سترى استراتيجية “العلامة التجارية المزدوجة” الجديدة وضع ون بلس كعلامة تجارية رائدة للهواتف الذكية الرائدة. وفي الوقت نفسه ، ستحصل منتجات وان بلس  على هامش ربح صافٍ للحفاظ على درجة الخدمات العالية التي تقدمها الشركة دون المساس بالأسعار.

أوبو ستقدم خدمة دعم وان بلس داخل متاجرها

ووفقاً للإستراتيجية الجديدة، ستعود هواتف ومنتجات وان بلس الى بلدها الأم الصين للبيع فيها وستقدم أوبو خدمة صيانة هواتف وان بلس من خلال منافذ خدمة عملائها المتفرقة داخل الصين.

حالياً، يحتوى متجر أوبو فى الصين عبر الإنترنت على احدث هواتف وان بلس وملحقاتها المعروضة للبيع.

كذلك وقد أعيد مؤخراً إطلاق تطبيق مجتمع وان بلس فى الصين نظرا لأهمية شركة وان بلس فى التصنيف العالمي الخاص بالهواتف الذكية ومساعدة محبي وان بلس فى مناقشة كل شيئ ومشاركته والتحدث عنه.

ومن المؤكد أن هذا الاندماج بين شركة وان بلس و أوبو قد يقلق الكثيرين من مصنعي الهواتف الذكية فى العالم خاصة أن التكامل هذا قد يؤدى الى سرعة اكبر فى الانتشار الى جانب تقديم خدمات وتحديثات اكبر لهواتف الشركتين.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

ون بلس تبدأ الترويج الرسمي لـ OnePlus 11

جدير بالذكر أن شركة وان بلس تستعد لإطلاق هاتفها الجديد  الرائد وان بلس 11 فى بداية 2023، وقد بدأت الترويج الفعلي للهاتف حيث يأتي الهاتف مع تحسينات كبيرة واهتمام خاص بجودة التصوير.

سيعتمد هاتف  وان بلس 11 على معالج كوالكوم الأحدث، سنابدراجون 8 الجيل الثاني مع خيارات ذاكرة عشوائية تصل الى 16 جيجابايت ومساحات داخلية بتقنية 4.0 UFS لأول مرة فى الهواتف الذكية وهى اسرع مرتين مقارنة مع الجيل 3.1 لعام 2022.

سنرى الهاتف الجديد رسمياً في السابع من فبراير 2023 وسنتعرف إلى  تفاصيله عن قرب حينها.



المصدر الأصلي