يحتاج Airbnb إلى مرشح “أخضر” للعثور على أماكن إقامة صديقة للبيئة – بالعربى

[ad_1]

بالعربي/ لاقت حملة لتحديث مرشح بحث Airbnb صدى لدى العديد من المسافرين.

يتضمن حجز إقامة على Airbnb تصفح قائمة طويلة من الخدمات الاختيارية أو المرشحات للتأكد من حصولك على ما تريده بالضبط. ولكن ماذا لو لم يكن ما تريده في تلك القائمة؟ بدأت Lindsey McCoy حملة تطلب من Airbnb إضافتها. 

يود ماكوي أن تضيف Airbnb عامل تصفية “أخضر” إلى محرك البحث الداخلي الخاص بها. سيسمح ذلك للمسافرين بالعثور على أماكن إقامة تلتزم بمستوى أعلى من الاستدامة مقارنة بالمكان المتوسط ​​، وسيدرك جهود المضيفين المهتمين بالبيئة لتقليل انبعاثات الكربون الخاصة بهم. 

يصف خطاب عام إلى Airbnb ، كتبه مكوي ونُشر عبر الإنترنت للآخرين للتوقيع على دعمهم ، الشكل الذي ستبدو عليه هذه الجهود: “سيسمح المرشح الأخضر للمضيفين بالترويج والمستخدمين بالعثور على خصائص ذات خصائص صديقة للبيئة مثل: عن طريق الطاقة النظيفة. ، واستخدام منتجات التنظيف الخالية من السموم ، وتقليل استخدام البلاستيك لمرة واحدة من خلال منتجات العناية الشخصية التي يعاد استخدامها ، ومنتجات التنظيف والمطبخ. خيارات التخزين ، وحيادية الكربون ، وتقديم خيارات إعادة التدوير والتسميد ، والألواح والمناشف الخضراء ، أو بما في ذلك أجهزة Energy Star ، من بين أشياء أخرى “.

ماكوي هو الرئيس التنفيذي لشركة Plaine Products ، وهي شركة خالية من النفايات للعناية بالشعر والبشرة وتبيع الشامبو والبلسم وغسول الجسم والمزيد في حاويات من الفولاذ المقاوم للصدأ قابلة لإعادة الاستخدام. كانت متحمسة لإطلاق هذه الحملة ، كمستخدم متكرر على Airbnb وكصاحبة عمل تعمل مع مضيفين يحاولون تقليل استخدام البلاستيك الذي يستخدم مرة واحدة.

وتقول: “في تبادل بريد إلكتروني حديث ، ذكرت إحدى المضيفات أن زوجها كان قلقًا بشأن زيادة الإنفاق على المنتجات المستدامة عندما جعلت Airbnb من الصعب تعويض هذه الاستثمارات. لقد دفعني ذلك إلى التفكير في كيف أتمنى أن أتمكن من دعم مضيفين أكثر استدامة عند استخدام Airbnb ، وأن إضافة Green Filter إلى محرك بحث Airbnb يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً نحو زيادة الوعي بالخطوات المستدامة التي يمكن للأشخاص اتخاذها بمفردهم. كشركة B معتمدة ، نحب فكرة استخدام الأعمال من أجل الخير. “

أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى Airbnb ، لكنه كان يعلم أنه سيحتاج إلى مزيد من الدعم المكثف. يقول: “لم يستمع إلي أي شخص ثم أخبرتهم أنني أنوي نشر خطاب مفتوح والعودة إليهم بآلاف التوقيعات لإظهار دعمهم للفكرة”.

حتى الآن ، حصلت على ما يقرب من 1000 توقيع من 30 دولة ، مما يدل على أنها ليست الوحيدة التي تعتقد أن هذه فكرة جيدة. يوضح قائلاً: “نظرًا لأن Airbnb شركة دولية ، فإننا نسعى جاهدين لتوصيل الرسالة إلى خارج الولايات المتحدة”.

ليس من المبالغة أن نتخيل أن Airbnb تضيف مثل هذا الفلتر. يبحث المزيد والمزيد من المسافرين عن خيارات مستدامة أينما ذهبوا. ينص موقع الحملة على الويب على أن 45٪ من المسافرين يرغبون في أن توفر مواقع الحجز عبر الإنترنت خيارات تصفية خضراء أو مستدامة. من المرجح أن يحجز سبعون بالمائة مكان إقامة إذا علموا أنها خضراء ، لكن 50 بالمائة فقط يقولون أن هناك خيارات كافية عندما يتعلق الأمر بأماكن للإقامة و 38 بالمائة ليسوا متأكدين حتى من مكان البحث.

كتب مكوي في رسالته الأولية إلى الشركة: “حددت Airbnb معايير الصناعة في وقت مبكر من أزمة COVID من خلال بروتوكولات التنظيف”. “نعتقد أن لدى Airbnb فرصة أخرى لوضع المعايير الخضراء التي ستلبي الطلب المتزايد على خيارات سفر أكثر استدامة.” 

المصدر/ ecoportal.netالمترجم/barabic.com



[ad_2]
اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة لموقع barabic

2021-12-03 17:28:26

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close