لايف ستايل

أسهل طرق إعداد السيرة الذاتية – قوالب جاهزة

قوالب جاهزة

مع هذه الجائحة عافانا الله واياكم منها ومن توابعها.

ثمة اضرار كبيرة لحقت بكل قطاعات العمل في جميع الدول

فمن كان على رأس عمله قبلها بات الان في صف الباحثين عن عمل, ومن كان دخله في حد ثابت لسنوات.

لحق به الضرر ايضا واصبح لزاما على كثير من العاملين وفئة الشباب البحث عن وسائل مساندة لتعزيز وتعويض الفاقد وماخلفته هذه الجائحة لا اعادها الله.

 السيرة الذاتية C.v. المعدة والمنسقة بشكل احترافي هي الوسيلة المثلى المعتمدة عند البحث عن وظيفة وان كانت عملية التقديم اليها من خلال شبكات التواصل ومواقع التوظيف

وحيث لايشترط ان تكون السيرة الذاتية مطبوعة كما كان عليه الحال منذ سنوات.

 مستخدمين وباحثين عن وظائف كثر لديهم القدرة والمهارة في استخدام برنامج الوورد التابع لمايكروسوف في اعداد سيرتهم الذاتية بالشكل المطلوب والاحترافي في آن معا.

من حيث التنسيق والضبط وادراج الصور وتمييز النص بالعناوين الفرعية والحقول المتخصصة كل بحسب تصنيفها واضافة المعلومات اللازمة لكل حقل منها.

 الا ان الغالبية قد لاتتمكن من الوصول الى اعداد شكل متميز للسيرة الذاتية. وهذا محور حديثنا. حيث سنعرض اقصر وأسهل الطرق لاعداد سيرة ذاتية كم خلال موقع https://www.freesumes.com/.

 بزيارة الموقع المذكور سنجد ان امر اعداد سيرة ذاتية في غاية السهولة وحيث لاتطلب الامر الا الى تصفح قوالب السيرة الجاهزة Browse Templates ومنه الانتقال الى احدث ماهو متوفر من قوالب جديد مستحدثة ذلك بالضغط على View All Modern Templates.

متى وصلت الى القالب المفضل لديك من حيث التصميم والمظهر العام, ستجد خيار تحميله بنسق docx وهو هنا نسق الملفات الخاص ببرنامج مايكروسوفت وورد.

 عند استعراض ملف السيرة الذاتية الذي قمت بتحميله عبر برنامج الوورد لانظن بأي حال انك ستواجه اي مشكلة في تفريغ الحقول المكتوبة باللغة الانجليزية واستبدالها بالمعلومات الخاصة بك باللغة العربية وادراج كل مايخصك من صور وتعديلات.

 سينتهي بك الامر الى حفظ الملف بالنسق ذاته docx او بحفظه بنسق PDF وهو النسق الدارج الان عند ارسال السيرة الذاتية عبر تطبيقات التواصل او حتى عبر البريد الالكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق