الأخبار

جوائز جديدة في مسابقة الحلم 2020

أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي عن جوائز جديدة في مسابقة الحلم 2020 تقدر قيمتها بأكثر من 3 ملايين دولار ، و على اثر ذلك تزايد البحث بشكل كبير على كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 .

اولا مسابقة الحلم و من لا يعرفها هي مسابقة ، تقديمها شبكة قنوات إم بي سي كل فترة ، يشرف على تقديمها الصحفي مصطفى الأغا ، و يشترك فيها الملايين من جميع الدولار العربية ، نظرا لجوائزها الكبيرة التي تقدر بملايين الدولارات .

طالع أيضًا : موعد الدفعة الثالثة من الدعم المخصص للأسر المتضررة من جائزة كورونا في المغرب

و حسب ما نشر موقع El Kat الاخباري ، فإنه يمكن لأي شخص و بخطوات بسيطة الاشتراك في المسابقة ، فيما يلي سوف تتعرف معنا على خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 و من كل الدول العربية .

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2020

من أجل المشاركة في مسابقة الحلم dream ما عليك سوى إرسال كلمة حلم أو dream الى الرمز المرادف لبلدك و الإجابة على السؤال ثم تدخل السحب .

لكن تجدر الإشارة إلى أنه من أجل زيادة فرصك في الفوز عليك المشاركة عدة مرات و دخول السحب مباشرة .

من أجل الحصول على أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم ، ما عليك سوى تتبع قناة mbc ، التي تعرض عليها المسابقة و إرسال الرسالة الى الرقم الخاص ببلدك و شبكة هاتفك ، كما يمكنك أيضا المشاركة من خلال الرقم المخصص لجميع دول العالم : 0088216101092 .

السابق
أسهل طرق إعداد السيرة الذاتية – قوالب جاهزة
التالي
flibanorin استخدامات فليبانورين الصحيحة للسيدات

4 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Abdul Bashir Wahidi قال:

    ألف مبروك يا AbdulBashir Wahidi تم اختيار اسمك للفوز في قرعة اليوم وربحت شيك قيمته 750.000 دولار أمريكي هدية مجانية مني انا الدكتورة شما المزروعي اضغط فورا الان على الزر الموجود أسفل هذه الرسالة وسجل رقمك داخل الموقع للاتصال بك فورا وتسليمك الشيك على الهواء مباشرة!

    👇👇👇👇👇

    صحيح أنه أرسل لي رسالة ، أنا في أفغانستان ، مهما حاولت جاهدة ، لم أستطع التسجيل. يرجى التعاون. رقم هاتفي هو + 93700742137

  2. Abdul Bashir Wahidi قال:

    يا AbdulBashir Wahidi امامك ساعه فقط وينتهي الأمر نرجي تجربه اخر محاوله ! للتسجيل والا سوف لن تستطيع استلام الشيك بقيمة 750.000 دولار اضغط بسرعة على رقم 1 او 2 الموجودين اسفل الرسالة ثلاث ضغتات وسجل رقمك داخل الموقع مرة أخري للاتصال بك وتسليمك الشيك فورا ألف مبروك.
    مرحبا صديقي العزيز.
    انا من افغانستان مثل هذه الرسالة جاهزة لي ولا اعلم هل هي صحيحة ام لا واذا كانت صحيحة الرجاء التعاون. رقم الاتصال الخاص بي في أفغانستان هو +93700742137. الرجاء مساعدتي لم أجد الموقع لكتابة رقم هاتفي وتفاصيله. يستمر في إخباري بالتسجيل في الموقع ، لكنني لا أعرف ما هو الموقع. إحدى الرسائل الأخرى المرسلة:
    أقسم بالله العظيم انت الرابح معنا يا AbdulBashir Wahidi شيك قيمته 750.000 دولار أمريكي من مسابقة الحلم اضغط فورا الان على الزر الموجود أسفل هذه الرسالة وسجل رقمك داخل الموقع الرسمي لمسابقة الحلم للاتصال بك من كنترول برنامج مسابقة الحلم وتسليمك الشيك على الهواء مباشرة!

    👇👇👇👇👇
    دیگر
    معك سكرتيره مكتب الاستاذ مصطفي الاغا

    يا AbdulBashir Wahidi

    ​🍰لقد تم اختيارك للفوز معنا اليوم بـ شيك بقيمة 500.000💲​

    برجاء تاكيد رقم هاتفك للتواصل معك لاستلام 🎲​

    الرقم القومي والاسم كاملا ومتابعه عمليه الاستلام

    ثم بعد تسجيل رقمك وسوف نتصل بيك لتسلمك 500.000دولار💲 مبروووك للجمبع

    قم بالضغط علي الزر و

    سجل برقمك لكي يتم الاتصال بك في الحال ❤🌠 ☑

  3. Abdul Bashir Wahidi قال:

    هذه رسالة وصلتني للتو ، اكتب رقمك على موقعنا. لا أعرف أي موقع يمكن أن يرسل لي رابط الموقع. رقم الاتصال الخاص بي هو 93700742137+
    نعتذر عن عدم الرد كل هذا الوقت
    ولكننا حتي الان لم نحصل علي رقمك ف جرب رقم أخر !
    الف مبروك لقد ربحت 50,000$ من مسابقة الحلم 💚
    وسيتم الأتصال بك ع الهواء من أستاذ مصطفي الأغا وسيتم اعلان اسمك وفوزك بال 50,000$
    الف الف مبروك لك مرة أخري❤
    ولكن حتي يتم الأتصال بك يجب أتباع الأتي 👇
    أضغط علي ‘تسجيل’ بأسفل هذه الرسالة 👇
    ثم ادخل علي موقعنا وسجل رقمك في الصفحه الذي تظهر لك وتجاهل الاعلانات الموجودة بها 👍
    وانتظر ثواني سيصل إليك كود في رسالة SMS علي رقمك الذي قمت بتسجيله ادخل هذا الرمز واضغط تاكيد او أشتراك
    وبأذن الله سيتم الاتصال بك اليوم

  4. انا رابح في مسابقه حلم إسمي بدر منصور علي الجو من دوله اليمن رقم الهاتف 00967775959900وقد وصلتني رسائل كثيره حتى أن وصني الكود حق اربح. 2020-7-12

اترك تعليقاً