5 سيارات بسوق المستعمل تبدأ من 230 ألف جنيه



12:17 م


الجمعة 18 نوفمبر 2022

كتب – محمد جمال:

لجأ قطاع كبير من المستهلكين في السوق المصري إلى السيارات المستعملة كبديل رخيص يتناسب مع إمكانياتهم المادية دون النظر إلى سنة الصنع أو الكماليات التي تمتاز بها.

وبالرغم من الارتفاعات غير المسبوقة بأسعار جميع السيارات وخاصة المستوردة، يبقى هناك بعض السيارات التي تنتمي لعلامات تجارية عريقة يمكن اقتنائها بأسعار مناسبة، وذلك مقارنة بأسعار السيارات الجديدة.

ويرصد التقرير التالي أبرز 5 سيارات متاحة للبيع في الأسواق الإلكترونية بسعر يبدأ من 250 ألف جنيه.

جاك S3

تتوفر جاك S3 موديل 2019 على المواقع الإلكترونية لبيع المستعمل بمتوسط سعري يبلغ نحو 300 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر النهائي الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

شيفروليه ماليبو

يمكن للمقبلين على شراء من المواقع الإلكترونية للسيارات المستعملة الحصول على ماليبو موديل 2019 بمتوسط سعري يبلغ نحو 600 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر النهائي الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

فورد فوكاس

تتاح فورد فوكاس موديل 2018 أمام المقبلين على شراء سيارة مستعملة من المواقع الإلكترونية بسعر 430 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر النهائي الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

كيا ريو

تتوفر كيا ريو موديل 2015 بمواقع بيع السيارات المستعملة الإلكترونية بأسعار تتراوح بين 250 إلى 300 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

سكودا فانتازيا

يمكن للمقبلين على شراء سيارة مستعملة من مواقع البيع الإلكتروني اقتناء سكودا فانتازيا موديل 2012 بمتوسط سعري يتراوح بين 250 إلى 300 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *