57 ألف زائر للفعالية الأولى من مبادرة «لحظات أبوظبي» | صحيفة الخليج



أبوظبي:«الخليج»

حققت مبادرة «لحظات أبوظبي» التي نظمتها دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، نجاحاً باهراً على مدى الأيام الثلاثة الماضية، منذ انطلاق أولى فعالياتها يوم الجمعة الماضي في ساحة خليفة بمدينة خليفة، حيث استقطبت الفعالية أكثر من 57 ألف زائر من كافة أفراد وفئات المجتمع الذين استمتعوا بالعديد من الأنشطة والفعاليات المجتمعية المتنوعة التي تناسب أفراد العائلة كافة.

إلى ذلك، أعلنت دائرة تنمية المجتمع أن المحطة المقبلة لفعاليات مبادرة «لحظات أبوظبي»، ستكون في حديقة الجاهلي بمدينة العين نهاية الأسبوع الحالي خلال الفترة من 18 – 20 نوفمبر/تشرين الثاني من الساعة 4:00 مساءً، وحتى الساعة 11:00 مساءً.

وانطلقت «لحظات أبوظبي» مع باقة واسعة من الأنشطة والفعاليات والعروض الترفيهية والمجتمعية، ابتداءً من عروض فرقة العيالة والفرقة الموسيقية لشرطة أبوظبي إلى جانب أكثر من 60 نشاطاً وفعالية وعروضاً مثل ورش العمل التعليمية للأطفال، ومحاضرات وجلسات نقاشية مجتمعية، وأنشطة رياضية مجتمعية.

وقال محمد هلال البلوشي، المدير التنفيذي لقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة في الدائرة: إن النجاح الكبير الذي حققته الفعالية جسد أهداف المبادرة في تعزيز قيم التلاحم المجتمعي والاندماج بين كافة شرائح وأطياف مجتمع إمارة أبوظبي.



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *