boAt Immortal 121 سماعة لاسلكية للألعاب بعمر شحن 40 ساعة – التقنية بلا حدود


إنطلقت سماعة boAt Immortal 121 اللاسلكية والمخصصة للألعاب اليوم في السوق الهندي رسمياً بتقنية الشحن السريع، وعمر شحن يصل إلى 40 ساعة وسعر 18 دولار.

تتميز سماعة boAt Immortal 121 بدعم تقنية الشحن السريع، والبلوتوث 5.3، مع إستجابة سريعة عند 40 ملي ثانية، كما تدعم المستخدم بتزامن دقيق في الصوتيات.

وتأتي السماعة اللاسلكية بأحدث شرائح البلوتوث، وتدعم نمط BEAST مع صوتيات تتميز بإنتقال سريع في الألعاب أو بث الفيديو.

كما تضم السماعة محرك تشغيل ديناميكي بحجم 10مم، والذي يدعم توازن أعلى في bass، مع صوتيات حادة عند الإقتران بأحد أجهزة boAt.

أيضاً تتميز Immortal 121 بإضاءة RGB LED التي تتوافق مع إعدادات الألعاب، كما تأتي الحافظة بتقنية “Wake n’ Pair” التي تتيح الإقتران السريع مع الأجهزة، كما تدعم تقنية الشحن السريع عبر منفذ USB C.

وتستمر السماعة اللاسلكية بعمر شحن يصل إلى 40 ساعة من التشغيل، ويمكن شحن السماعة لمدة 10 دقائق للحصول على عمر شحن يصل إلى 3 ساعات من التشغيل.

كما تدعم Immortal 121 معايير IPX4 لمقاومة رذاذ الماء والتعرق، وتأتي السماعة بتقنية ENx التي تعزز إنتاج صوتيات أكثر نقاء ووضوح، وتأتي السماعة بخوارزمية لإلغاء الضوضاء، وتدعم التحكم باللمس.

ومن المقرر أن تتوفر Immortal 121 باثنان من الإختيارات في الألوان هما الأبيض والأسود بسعر 18 دولار، وتتوفر في السوق الهندي بدءاً من 13 من ديسمبر.

المصدر



المصدر الأصلي