Corning تعلن رسمياً عن Gorilla Glass Victus 2 بتحسينات ومقاومة أعلى – التقنية بلا حدود


كشفت شركة Corning عن Gorilla Glass Victus 2 الذي يدعم الجيل القادم من الهواتف الذكية، والذي يأتي بتحسينات ومقاومة أعلى.

يأتي الجيل الجديد من زجاج Corning اليوم بهدف جديد لدعم المستخدمين بآداء أفضل في المقاومة وحماية شاشة وغطاء الهواتف الذكية عند السقوط العرضي على الأسطح الصلبة أو الخرسانية التي قد تؤدي غالباً إلى إنكسار أو تصدع الشاشة.

ويتميز GG Victus بتصميم مختلط يجمع بين الأحجار والرمال، لدعم أعلى مقاومة، حيث تعمل شركة Corning في هذا التصميم على جمع الحبيبات الرملية الخشنة لتصنيع رقائق الزجاج ليكون أقرب للخرسانة ودعم مقاومة أعلى.

ويمكن لهذه الحبيبات أن تعمل على تركيز قوة تأثير السقوط في موقع واحد عند السقوط على الأسطح الخرسانية، بينما يتم توزيع القوة على السطح الأملس، وهو تصميم يعمل على خفض فرص تعرض الزجاج للكسر.

أيضاً أكدت الإختبارات التي أجريت على Victus 2 على قدرة الزجاج على دعم مقاومة أفضل في حالة السقوط من مسافة متر على سطح خرساني، وفي حالة سقوط الهاتف على الأسفلت يمكن أن يدعم المقاومة من إرتفاع يصل إلى 2 من الأمتار.

ويتوافق التصميم الجديد لزجاج Victus 2 مع التطور الذي طرأ على تصميم الهواتف الذكية المميزة بقطر أكبر ووزن أثقل بنسبة 15% وهو ما يزيد من قوة إصطدام الهواتف بالأسطح.

كما يدعم زجاج Victus 2 أيضاً مقاومة الخدوش بكفاءة أعلى في حالة سقوط الهاتف على المكتب، حيث يتم دعم الشاشة بحماية أفضل وأيضاً في الغطاء الخلفي.

المصدر



المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *