GeForce Now تبث ألعاب الحاسب إلى تلفاز إل جي – البوابة العربية للأخبار التقنية


أعلنت شركة إل جي عن شراكتها مع شركة إنفيديا لتكون أول شركة مصنعة لأجهزة التلفاز تطور تطبيق تلفزيون ذكي لخدمة GeForce Now، وهي خدمة البث السحابي الأولى للألعاب السحابية، لتلفزيونات الشركة العاملة بنظام webOS.1.

ووفقًا للشركة الكورية الجنوبية، فإن أجهزتها للتلفاز تعد مثالية لخدمة GeForce Now. وذلك لأنها تتميز بأحجام شاشات كبيرة وجودة صور نابضة بالحياة ومعدلات تحديث عالية.

وكانت إل جي قد صرحت لأول مرة في شهر يناير أن خدمة الألعاب السحابية من إنفيديا قادمة إلى بعض أجهزتها للتلفاز.

وتتوفر الخدمة حاليًا عبر منصة Nvidia Shield TV وأجهزة الحواسيب العاملة بأنظمة ويندوز و macOS و Chrome OS وأجهزة أندرويد. كما أنها تتوفر عبر متصفح سفاري من شركة آبل لأجهزة آيفون وآيباد.

وتسمح الخدمة السحابية للاعبين ببدء اللعب عبر أجهزة تلفاز إل جي ومواصلة اللعب عبر أي جهاز يمتلكونه تقريبًا.

ويكون التطبيق متاحًا في إصدار تجريبي بدءًا من هذا الأسبوع في متجر المحتوى من إل جي. وذلك عبر نماذج مختارة من تلفزيون 2021 LG 4K OLED و QNED Mini LED و NanoCell TV في 80 سوقًا.

نتيجة لذلك يسمح التطبيق لمالكي أجهزة تلفاز إل جي الذين لديهم أجهزة تلفاز متوافقة من الاستمتاع على الفور بأكثر من 35 لعبة مجانية مع ذراع تحكم متوافقة فقط، دون الحاجة إلى أجهزة إضافية.

وتشمل الألعاب Rocket League و Destiny 2 و Marvel’s Guardians of the Galaxy و Crysis Remastered Trilogy. وكلها قابلة للعب بدقة تصل إلى 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية.

ولكن لن تتمكن من لعب ألعاب GeForce Now بدقة 4K عبر تطبيق webOS. وهذه الميزة حصرية حاليًا لجهاز Nvidia Shield TV.

ويحصل الأعضاء ذوو الأولوية ضمن GeForce Now على إمكانية الوصول إلى المنصة الأكثر تقدمًا لتقنيات تتبع الأشعة وتقنيات الذكاء الاصطناعي والبث من الخوادم. التي تعمل بتقنية NVIDIA RTX في مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم. وذلك من أجل اللعب الأكثر استجابة والرسومات العالية الجودة.

تطبيق GeForce Now يطرح في مرحلة تجريبية

يعني المزيج القوي بين GeForce Now و LG OLED TV تجربة غامرة في أفضل حالاتها. كما تضمن وحدات البكسل الذاتية الإضاءة الألوان الأكثر حيوية وأعمق درجات اللون الأسود. وذلك لجعل البيئات والشخصيات داخل اللعبة أكثر واقعية من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك توفر تلفزيونات إل جي أيضًا وقت استجابة فائق السرعة يبلغ 1 ميلي ثانية وتأخر إدخال منخفض للغاية. وذلك للحصول على مرئيات أكثر سلاسة وتحكمًا أفضل وميزة رئيسية خلال المنافسة.

وقال لي سانغ وو، نائب الرئيس الأول لاستراتيجية أعمال الشركات في شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي: يتوقع عملاء إل جي الأفضل عندما يتعلق الأمر بالألعاب عبر الشاشة الكبيرة.

وأضاف: تعد الشراكة مع إنفيديا لتقديم خدمتها للألعاب السحابية إلى مالكي أجهزة تلفزيون إل جي علامة على التزامنا بتقديم أفضل تجربة ألعاب عبر أجهزة تلفزيون إل جي التي تعمل بنظام webOS.

بينما تقول إنفيديا إنها تخطط لتحسين التطبيق الحالي من خلال إصدار تحديثات بالشراكة مع إل جي حتى عام 2022.

مقارنة بين خدمات الألعاب السحابية للهواتف الذكية وأيها أفضل لك؟


اسم الكاتب والمصدر الاصلي
جميع الحقوق محفوظة

2021-11-20 21:30:15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *