افضل العاب سيارات سباق لعام 2022

يحتاج الكثير من لاعبي سيارات السباق إلى معرفة أفضل العاب سيارات سباق التى يمكن تحميلها على الهاتف المحمول، وتكون قليلة الحجم وتتمتع بجميع مميزات وأدوات ألعاب سيارات السباق التي يتم تحميلها على الكمبيوتر.

فى هذا المقال سوف نوضح أفضل العاب سيارات سباق لعام 2022، كما سنوضح أفضل مميزات كل لعبة وكيفية التحميل على الهاتف المحمول.

  1. لعبة Asphalt Nitro‏:

تقدم لعبة Asphalt Nitro‏ الكثير من السيارات الرائعة والتى تم تصميمها بجودة عالية من الدقة، حيث يكون العديد من أنواع السيارات مثل سيارة Ferrari وسيارة Lamborghini وغيرها من السيارات الأخري.

 

قُد أفضل سيارات فى العالم والتى تكون بسرعة عالية، وتساعد اللعبة على إضافة الكثير من الأدوات التي تساعد على التحكم فى هذه السيارات من خلال الهاتف المحمول.

 

حيث تدعم اللعبة خاصية قيادة السيارات من خلال الضغط على جزء معين من الشاشة، أو إمالة الهاتف للأمام وللخلف، وكما نعلم أن وضع التحكم فى السيارات من خلال الضغط على جزء معين من الشاشة – مثل زر سرعة السيارة وزر توقيف السيارة – من أفضل الأوضاع التي تساعد على التحكم فى السيارات بسهولة.

 

كما تدعم Asphalt Nitro الكثير من المواقع المختلفة التى يتم بها السباقات، والتي تم تصميمها على درجة عالية من الواقعية، مما تعطي الواقع الحقيقي للاعب أثناء اللعب، وتم استنساخ مواقع نزال حقيقة من العديد من الدول مثل البرازيل والصين واليابان وتم إضافتها داخل اللعبة.

تم تصنيف لعبة Asphalt Nitro بأنها أفضل العاب سيارات سباق التى تحتوى على الكثير من الأدوات الغير متوفرة فى الكثير من الالعاب الاخري، حيث قام مطوري اللعبة بجعل التحكم فى اللعبة وتنفيذ الكثير من الحركات الخطيرة على الأرض والهواء أكثر من رائع.

تشمل اللعبة العديد من الأوضاع والتى تجاوز عددها أكثر من 8 أوضاع ويمكن الاستعانة بها أثناء النزال مثل الهروب من البوابة والإطاحة ووضع مطاردة الشرطة وغيرها الكثير من الأوضاع.

تحتوى اللعبة على جراج خاص يساعد ذلك التعديل على السيارات من حيث المعدات التي تحتاج للتطوير أو تغيير لون السيارة، أو شراء سيارات جديدة، يمكن اللعب مع الأصدقاء عبر الانترنت، كما يمكن مشاركة النزال الواحد مع الكثير من الأصدقاء، كما يمكن للاعب مع لاعبين آخرين عبر السيرفرات الخاصة باللعبة.

 

يمكن التواصل مع الأصدقاء أو التحدث معهم من خلال شات خاصة يتم دمجه مع كل نزال عبر الانترنت، قم بالاستمتاع باللعب مع أصدقائك، تتميز اللعبة بأنها تحتوى على اختصارات يمكن استخدامها بسهولة أثناء اللعب وبالتالي الفوز على الخصم فى أسرع وقت ممكن.

بناء على تجربة الاستخدام يجب التنويه أن اللعبة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح عبر أجهزة Intel Atom، كما واجهة الكثير من المستخدمين مشكلة عند تحميل اللعبة، وهي أن اللعبة لا يمكن تحمليها من خلال تطبيق جوجل بلاي.

بمعنى أن عند تنزيل اللعبة يتم تحمليها بشكل طبيعى حتى تصل إلى نسبة تحميل 98% ثم يتم توقف التحميل، وهذا المشكلة يتم تكرارها بشكل مستمر.

كما وضح بعض المستخدمين، أن الجواهر أو العملات التى يتم الحصول عليها بعد الفوز فى الجولة تكون قليلة نوعا ما والتى لا تكفي إلى تحديث الإطارات أو تغيير ألوان السيارات بما يتناسب مع طبيعة النزالات الأكثر صعوبة.

 

اللعبة متوفرة على نظام التشغيل أندرويد فقط ويمكن تحميل لعبة Asphalt Nitro من خلال جوجل بلاي عن طريق الانتقال إلى المتجر، ثم البحث عن لعبة Asphalt Nitro، سوف تظهر لك النتيجة الأولى، قم بالضغط على زر تثبيت أو Install وذلك لتثبيت اللعبة على الهاتف المحمول.

بالنسبة لحجم اللعبة فهو خفيف جدًا حيث تصل إلى حجم 46 ميجا بايت فقط، كما تتطلب اللعبة إصدار 4.1 والأحدث، أما عن شعبية اللعبة فتجاوز عدد مرات تحميل اللعبة أكثر من 100 مليون عملية تحميل حول العالم.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا لنظام الاندرويد

يمكنك تحميل اللعبة من هنا لنظام الايفون

 

  1. لعبة CSR 2 – Drag Racing Car Games:

 

تعتبر لعبة CSR 2 – Drag Racing Car Games من أشهر العاب السيارات على متجر جوجل بلاي حيث تجاوز عدد مرات تحميل اللعبة أكثر من 50 مليون عملية تحميل لنظام التشغيل اندرويد فقط، وذلك بفضل الكثير من الخدمات الرائعة التى يحتاجها اللاعبين أثناء استخدام اللعبة، كما أن النزالات واقعية إلى درجة كبيرة، سوف نوضح جميع المميزات والتى تكون على النحو التالي:

 

لعبة CSR 2 – Drag Racing Car Games أشهر لعبة تحاكي القيادة الحقيقة، وتعتبر اللعبة النسخة الثالثة بعد CSR Racing و CSR Classic وتحتوى اللعبة على ملايين اللاعبين على سيرفرات اللعبة، وبناء على إحصائيات اللعبة فإن عدد اللاعبين داخل اللعبة أونلاين تجاوز 5 مليون لاعب ويكونون على درجات مختلفة من الاحترافية، فيمكن إجراء نزالات مع لاعبين محترفين وكسب الكثير من الخبرة أثناء اللعبة.

 

تحتوى اللعبة على الكثير من السيارات الرائعة ويمكن استخدام هذه السيارات بعد شرائها مثل سيارة Ferrari SF90 Stradale وسيارة McLaren Senna وسيارة La Voiture Noire ولامبورجيني وباجاني كوينيجسيج والكثير من السيارات الأخري.

تدعم اللعبة خاصية تعدد اللاعبين، فيمكن تكون فريق من الأصدقاء واللعب فى نزال واحد داخل اللعبة ومعرفة من المتسابق من الأصدقاء الأكثر إحترافية، كما يمكن الدخول فى بطولات محلية مع مستخدمين أخرين، وعند الفوز بهذه النزالات يكون هناك جوائز عالية الجودة.

تحتوى اللعبة على الكثير من الإعدادات التى يمكن التحكم بها بسهولة والتى تكون متعلقة بالسيارات ومدى جودة التحكم بها، حيث يمكن ضبط إعدادات محددة داخل اللعبة تساعد على تجاوز مرحلة معينة داخل النزال، كما يمكن التحكم فى السرعة القصوى التي يمكن الوصول إليها داخل النزال.

كما تحتوى اللعبة على جراج خاص يساعد على التعديل على جميع أجزاء السيارات مثل تغيير الإطارات أو المكابح أو تحديثها مع تغيير لون السيارات وتغيير الكشافات، أو تغيير نوع السيارة أو شراء سيارة جديد مقابل العملات التى تم جمعها داخل اللعبة.

تحتوى اللعبة على واقع افتراضى محاكى تماماً للواقع الواقعي، وتساعد اللاعبين على إجراء نزالات وتكون شبيه إلى حد كبير الواقع الحقيقى داخل الولايات، حيث تم تصميم بيئة النزالات على درجة عالية من الجرافيك.

يمكن التحكم فى السيارات بسهولة من خلال الهاتف المحمول، حيث عمل مطوري اللعبة على تطوير آلية التحكم فى السيارات داخل النزال بحيث يمكن لجميع الفئات العمرية اللعب بسهولة، كما يمكن تنفيذ الإنجرافات الرائعة أثناء القيادة والدوران الزائد والتوجيه العكسى.

اللعبة تناسب جميع الهواتف الضعيفة، حيث يمكن التحكم فى مدى جودة الجرافيك داخل اللعبة، بحيث تناسب الفئة المتوسطة من الهواتف المحمولة، من أفضل مميزات اللعبة أنه يمكن اللعب فى حالة عدم توفر الإنترنت، ويمكن استخدام وضع تعدد اللاعبين فى حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

كما وضحنا بعض مميزات اللعبة سوف نوضح بعض العيوب والتي تكون بعد استخدام اللعبة لفترة من الوقت، وأكثر المشاكل هى عند شراء قطع غيار للسيارات لم يتم الحصول على قطع الغيار التي تم شراؤها..

أيضاً تعمل اللعبة على استهلاك الإنترنت بشكل ملحوظ، وخاصة عند إجراء تحدي وضع التحدي المباشر أو عند الدخول فى نزال مع أشخاص حقيقين.

 

يمكن تحميل افضل الالعاب من خلال متجر جوجل بلاي وأبل ستور، ويمكن تحميل لعبة CSR 2 – Drag Racing Car Games لنظام التشغيل أندرويد ولنظام التشغيل ايفون بشكل مجاني.

 

كما نعلم أنه يوجد الكثير من العاب سيارات سباق التى توفر جميع متطلبات اللاعبين المحترفين، فى هذا المقال قد وضحنا أفضل لعبتين يمكن تحميلها على الهاتف المحمول، كما وضحنا أفضل مميزات وعيوب هذه الالعاب وكيفية التحميل للاندرويد والايفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close