أفضل 8 مدن سياحية في الامارات

أفضل 8 مدن سياحية في الامارات

أصبحت الإمارات العربية المتحدة واحدة من أهم وأفضل الوجهات السياحية التي يمكن اللجوء إليها لقضاء وقت مميز وممتع، ويرجع ذلك إلى امتزاج المدن والمباني الموجودة فيها بالأصالة مع الحداثة والتطور، وساعدها على ذلك لجوئها الدائم لأفضل المهندسين المتواجدين في مختلف دول العالم.

أفضل 8 مدن سياحية في الامارات

تمتلك دولة الإمارات عدد من المدن السياحية الرائعة التي يأتي إليها السياح والزوار من مختلف دول العالم، وتتميز جميع المدن الموجودة فيها بالرقي والحداثة والجمال الذي لا يتوافر في الكثير من مدن الدول الأخرى، ويمكن السفر إلى هذه المدن من خلال فلاي إن والحجز عبر قسم اديل و طيران ناس، حيث توفر العديد من الخدمات الرائعة التي يحتاج إليها الكثير من السياح. كما يوفر فلاي إن أفضل عروض بوكينج الفنادق.

  • مدينة أبو ظبي، تعتبر من أهم المدن الإمارتية، ولذلك فهي عاصمة الإمارات العربية المتحدة، وتحتوي هذه المدينة على مقر رئاسة دولة الإمارات، ومجلس الوزراء وغيره الكثير من الهيئات الحكومية الأخرى.
  • تمتلك مدينة أبو ظبي مجموعة رائعة من المباني المميزة التي تجذب إليها السياح من مختلف دول العالم، وتعتبر مولات أبو ظبي، وحديقة حيوان أبو ظبي من أهم الأماكن الترفيهية التي يمكن زيارتها في تلك المدينة.
  • مدينة دبي، تمتلك هذه المدينة الرائعة مجموعة مميزة من أشهر الأماكن السياحية والتاريخية على الإطلاق، ولذلك يذهب الكثير من السياح إلى دولة الإمارات لزيادة مدينة دبي ورؤية المعالم المختلفة الموجودة فيها.
  • تشتهر مدينة دبي بالتسوق، إذ تحتوي على أشهر المحلات التجارية والمولات التي تقوم بتوفير أشهر الماركات العالمية.
  • مدينة رأس الخيمة، تتميز هذه المدينة الجميلة بالإمتزاج الواضح بين عبق الماضي الأصيل وبين إشراقة وجمال الحاضر، ولذلك فهي الوجهة الرئيسية للكثير من السياح، تمتلك هذه المدينة مجموعة مميزة من الشواطيء والأماكن الترفيهية التي تساعد على الاستجمام والتخلص من ضغوطات الحياة.
  • مدينة عجمان، تقع هذه المدينة الرائعة على الساحل الغربي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم فإنها تمتلك مجموعة رائعة من الشواطئ الرملية الجميلة التي يقصدها العديد من السياح سنويًا، ولا تتميز هذه المدينة بتلك الشواطئ فقط، ولكنها تتميز بمجموعة أخرى من الأماكن الترفيهية السياحية التي تتناسب مع صغار السن ومع الكبار أيضًا.
  • مدينة الشارقة، تحتوي هذه المدينة على بعض المتاحف الأثرية الجميلة التي تقوم بعرض اللوحات الفنية لأعظم وأشعر فناني العالم، كما تمتلك مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي التي تتناسب مع العائلات ومع الاطفال بشكل مميز.
  • تهتم مدينة الشارقة بالمولات التجارية ولذلك فهي تمتلك مجموعة كبيرة ورائعة من المولات التجارية التي تساعد على التسوق، حيث تقوم بتوفير جميع الماركات التي يمكن البحث عنها.
  • مدينة الفجيرة، تطل هذه المدينة الجميلة على بحر عمان، وتطل أيضًا على مدينة أو إمارة رأس الخيمة وخاصة من ناحية الغرب، ولذلك يقصدها الكثير من الأشخاص والسياح في جميع أوقات العام، حيث تمتع بجو هادئ وجميل في معظم الأوقات.
  • تتميز هذه المدينة بإحتوائها على عدد كبير من المحلات التجارية والتي تنتشر في جميع أرجاء المدينة، وتضفي عليها جو رائع وجميل.
  • مدينة العين، تختلف مدينة العين عن الكثير من المدن الإماراتية الأخرى، ويرجع ذلك الأمر إلى طبيعتها الصحراوية التي يفضلها الكثير من السياح، وبسبب طبيعتها هذه تم إنشاء الكثير من الحدائق الجميلة وبعض المدن والأماكن السياحية الرائعة.
  • مدينة أم القيوين، تقع هذه المدينة الهادئة على ساحل الخليج العربي، وتعتبر واحدة من أقدم المدن الموجودة في دولة الإمارات، وتمتلك مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية والتاريخية الجميلة والمميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *